اتفاقيات مع الجهات المزودة للطاقة والجامعات

  1. عمل مذكرات تفاهم مع معظم الجهات المزودة للطاقة لاعتماد الكهربائيين المرخصين من قبل النقابة وتصديق النقابة على معاملات تزويد المشتركين بالتيار.
  2. عمل مذكرات تفاهم مع الجامعات الوطنية في فلسطين من اجل تأهيل وتدريب الكهربائيين.
  3. المشاركة في إعداد الكود الفلسطيني مع مؤسسة المواصفات والمقاييس ووزارة العمل وشركات توزيع الكهرباء والجامعات حيث تم اقراره ونشره في الجريدة الرسمية من قبل رئاسة الوزراء.
  4. عمل اتفاقية شراكة مع مركز الديمقراطية وحقوق العاملين .
  5. قامت النقابة بالاجتماع مع العديد من الوزارات والبلديات والهيئة العامة في مختلف المناطق وذلك لبحث حاجات الكهربائيين ومتطلباتهم و التنسيق فيما بينهم وطرحت الاتفاقيات على البلديات وذلك لضرورة وجود تنسيق مشترك ما بين الجهات المعنية بخدمة قطاع الكهرباء عامة او خاصة .
  6. قامت بمراسلة بعض المؤسسات التي تقدم قروضا وخاصة للمشاريع الصغيرة من اجل تقديم قروض من خلالها يستطيع الفني الكهربائي ان يفتح له مصلحه .
  7. قامت بالمراسلة مع العديد من المؤسسات الحكومية والغير الحكومية والشركات من اجل دعم هؤلاء الكهربائيين وتدريبهم ومساعدتهم بالحصول على عمل لهم .
  8. تم عمل مذكرات تفاهم بين نقابة الكهربائيين محافظة الخليل و شركة الاتصالات الفلسطينية من اجل التعاون الفني في التمديدات الخاصة بالاتصالات مع النقابة وتم عمل دورة تدريبية للكهربائيين واعتماد كهربائيين من النقابة بشكل رسمي في شركة الاتصالات .
  9. تم عمل مذكرات تفاهم مع بلدية الخليل / شركة كهرباء الخليل والنقابة العامة للكهربائيين لاعتماد الكهربائيين المرخصين من قبل النقابة وتصديق النقابة على المعاملات تزويد المشتركين بالتيار.
  10. تم توقيع اتفاقية تعاون مع شركة كهرباء القدس والنقابة العامة للكهربائيين لاعتماد الكهربائيين المرخصين من قبل النقابة وتصديق النقابة على المعاملات تزويد المشتركين بالتيار.
  11. تم توقيع اتفاقية تعاون بين كهرباء دورا وشركة كهرباء الجنوب وبلدية اذنا وبلدية تفوح وبلدية الشيوخ وبلدية الياسرية وبلدية بيت عوا والنقابة العامة للكهربائيين لاعتماد الكهربائيين المرخصين من قبل النقابة وتصديق النقابة على المعاملات تزويد المشتركين بالتيار وتم فتح مقرات وتعيين موظفين في كل منطقة لتسهيل الية عمل النقابة والمواطنين في كل منطقة تعمل فيها النقابة.
  12. قامت النقابة بالاجتماع مع عدة ووفود أجنبية وذلك لبحث الية التعاون معها منها الوفد الفرنسي ووفيدين من البرازيل (الاتحاد العمالي في البرازيل ، نقابة العاملين في الحديد والهياكل المعدنية ) والوفد التركي لمناقشة حول وضع الكهرباء والمشاكل التي تواجه الكهربائيين بصورة عامة وايضا اهمية وجود نقابة الكهربائيين وعن الدور التي تقوم به من تاهيل وحماية الكهربائيين بصورة عامة وبحث امكانية تقديم الدعم للنقابة من اجل عمل دورات مجانية التي بحاجه لها الكهربائيين من اجل تطوير وتاهيل الكهربائيين.
  13. تم عمل مذكرات تفاهم مع مركز التدريب المهني حلحول ومركز التدريب المهني الخليل من اجل التعاون المشترك واعتماد الكهربائيين الخريجين منها ومنحهم الرخصة من النقابة.
  14. تم الاجتماع مع المدارس الصناعية منها المدرسة الصناعية الخليل ومعهد السلزيان في بيت لحم ومعهد قلنديا من اجل دراسة الية التعاون معها واعتماد الكهربائيين الخريجين منها ومنحهم الرخصة من النقابة .